سي بي للثقة هي شريكك التجاري

الخبرات في مجال الإدارة

شركة النقطة الكاملة للثقة أُسيست للاستفادة من الخبرات والتجارب الأعضاء المؤوسيسن , ومن أبرز اعضائها السيدة بي وونغ التي كرست خبرتها في حياتها المهنية في مجال الاستشارات والأعمال التجارية خلال السنوات ال 13 الماضية في ساحة السوق الدولي أخذت مؤخرا 5 سنوات في ارتفاع من خلال انجازاتها ونجاحها إلى المستوى أعلى وبتقدم ملحوض من خلال شركة نقطة كاملة  للثقة و من خلال نجاحهها و تقدمها في برنامج منح تأشيرات الإستثمار المسمى بماليزيا بيتي الثاني  (MM2H) و ذلك بتقدم حلولا متكاملة والتركيز علي تقديم الخدمات في توقيتها المناسب و الذي يتناسب مع المستثمرين من جميع أنحاء العالم وجذب المستثمر الأحنبي ، وهي خدمات مقدمة في شكل تسوية الاستثمارات من إمتلاك عقارات و شركات و إستثمار في رؤس أموال الشركات الكبرى و الأسواق المالية و غيرها من أعمال تجارية في ماليزيا。

رسم طريق واضح لللأعمال والخدمات التي ترقى إلى مستوى المستثمرين الأجانب كا “كل ما تحتاج إلى الهجرة إلى ماليزيا” و “نحن نبسط الاستثمار الخاص بك في ماليزيا” كل هذه الخدمات و المعالم تحت إدارة السيدة بي وينغ يعتبر  إنجاز آخر بعد ان جلبت المزيد من دعم للإقتصاد الوطني الماليزي تم تأييده مؤخرا من قبل وزارة السياحة الماليزية بعتبار شركة نقطة كاملة كوكيل أول لبرنامج  ماليزيا بيتي الثاني في ماليزيا للعام 2013. وعلى مر السنين، عدد الشركات و الأفراد الذي تم خدمتهم أكثر من 1500 شركة و فرد و حوالي 50 جنسية مختلفة من جميع أنحاء العالم ودعم الإقتصاد الماليزي  بأكثر من 500 مليون رينغيت ماليزي من خلال الهجرة، والتعليم، والأعمال التجارية مجموعة عمليات (على الشاطئ وقبالة الشاطئ) والاستثمارات العقارية من قبل عملاء لماليزيا. من خلال سنوات من الخبرة، ونحن  نؤمن بأن النجاح الحقيقي يكمن في توفير “دعم موثوق وحلول متكاملة” للعملاء يجعلنا رواداً في هذه الصناعة والتي تمكننا من المحافظة على هذا المستوى لوقت طويل نحن نقدر الدعم المستمر من جميع العملاء وكذلك أصدقائهم وعائلاتهم وكل الأعضاء والشركاء لنا.

معلومات كاملة عن الخدمات التي تقدمها مجموعة شركات نقطة كاملة :

www.MigrateMalaysia.com -هو برنامج الهجرة خالية من المخاطر بمنح إقامة مستثمر لمدة 10 أعوام بما يسمى “برنامج ماليزيا بيتي الثاني (MM2H)

www.MalaysiaBizAdvisory.com –ماليزيا الاستثمار التجاري للأجانب

www.ExpatriateAdvisory.com –ماليزيا للاستثمار العقاري للأجانب.

مرة أخرى، فإننا نعرب عن تقديرنا للهيئة لابوان للخدمات المالية معربا عن ثقة فينا من قبل منحنا رخصة شركة النقطة الكاملة للثقه لتوفير وإدارة الخدمات الائتمانية للشركات لابوان لتوسعنا في ساحة السوق الدولي ستعمل شركة النقطة الكاملة للثقة بالتماشى مع الأهداف الموضوعه للمجموعة لا بد من الاعتراف بشكل بارز بشركة جديرة بالثقة التامة حيث يمكن للعملاء الاعتماد عليها.

إن نجاح رئيسي لشركة النقطة الكاملة للثقه يكمن في التركيز الذي جعل الرؤية و المهمة تصبحان حقيقة بتقديم الخدمات الجيدة لجميع العملاء التي كانت الركيزة و المصدر الرئيسي لمزيد من التأييد الذي يؤدي إلى إحالات واسعة من الأعمال.

شركة النقطة الكاملة للثقه إهتمت بإنشاء شعار” تبسيط تعقيدات ” لجذب المستثمر الأجنبي و المجتمع الدولي بالعمل من خلال ماليزيا – لابوان للخدمات المالية كمركز لاستهداف منطقة الآسيان وخارجها للاستثمار المالي وأعمالهم، وبالتالي المساعدة في تحفيز نمو الاقتصاد الماليزي وتحسين أساليب حياة المواطنين. كا خبراء شركات محدودة المسؤوليه و شركات غير محدودة المسؤوليه عندما يتعلق الأمر بالاستثمار التجاري لجميع الأجانب يسهل علينا من خلال خبرتنا لتقديم المشورة الجيدة لبدء أعمالهم التجارية في ماليزيا.

شركة النقطة الكاملة للثقه المحدودة (ذ.م.م 10467) المسجل بموافقة هيئة الخدمات المالية في لابوان كشركة الثقة بترخيص رقم LTC 0061.

شركة النقطة الكاملة للثقه المحدوة , تعمل من خلال موقعين داخل ماليزيا، مع مكتب العمليات التي تقع داخل حديقة لابوان المالية ومكتب التسويق في كوالالمبور، ضمن محيط KLCC.
علي العنواين التالية :

مبنى الإدارة العامة بنفس المبنى مكتب الإدارة المالية في حديقة لابوان في:

جناح 4A، الدور 4، البرج الرئيسي للساحة المالية
شارع ميرديكا، لابوان 87000
إقليم اتحادي ماليزيا
الهاتف: 6087-419288
فاكس 6087-593288

يقع مكتب التسويق لدينا في غضون بالقرب من KLCC في:

مكتب رقم 15.02 الدور 15، 138 بلازا
شارع امبانج 50450 كوالالمبور، ماليزيا
(
نفس مبنى فندق مايا، بجوار المجلس الثقافي البريطاني، مقابل KLCC)
الهاتف: +603-2161 0354
فاكس: +603-2161 2068

لا تتردد في الاتصال بنا في contact@labuanbusiness.com لمعرفة خدماتنا الكاملة لديك شركة لابوان الدولي! نحن ببساطةنبسط تعقيداتفي خدمات الاستثمار الخاص.